Stars Korea and Japan

اهلـآ
بكمـ فيـ
منتدى نجوم كوريا و اليابان
اذا كنت زائر فنرجوا التسجيل
اما اذا كنت عضو فتفضل بالدخول هناا
الاداره::: اغلاهم احلاهم
&بلآكْ

المنتدى يهتم بكل شيء يخص اليابانيين و الكوريين )):شرفتونااا


    Shut Up Flower Boy Band تقرير عن الدراما الرائعه

    شاطر
    avatar
    عاشقة GD
    عضو مميز
    عضو مميز

    تاريخ التسجيل : 20/03/2012
    انثى
    عدد المساهمات : 50
    نقاط : 100
    السٌّمعَة : 0
    الموقع : في قلب GD
    المزاجمشتاقة

    Shut Up Flower Boy Band تقرير عن الدراما الرائعه

    مُساهمة من طرف عاشقة GD في السبت سبتمبر 15, 2012 6:52 pm


    Shut Up Flower Boy Band تقرير عن الدراما الرائعه




    يوصف الفريق على انه الفريق الاروع فى منظقتهم, ولكن هناك تصفيات .
    كل عضو ياتى من ظروف مليئة بالفقر والرث ولا يستطيعان الا الاعتماد على اثنين من الاشياء: بعضهم البعض, موسيقى الروك.
    كانت لديهم طباع سيئة, وقد تعلموا البقاء على قيد الحياة من جراء القتال. والآن, موسيقاهم هى الطريق الوحيد للالقاء بهذا الواقع المحبط والعثور على واحد جديد.



    اما بالنسبة للشخصيات,

    لنبدأ مع Byung-hee.
    Byung-hee , يعيش كل يوم وكأنه اخر يوم, يفعل ما يشاء, يسكب عاطفته فى موسيقاه والكتابه والتأليف. يستعد للمنافسة فى فرقة سرية, يبحث عن ملهمته, ويجدها فى الفتاة Su-ah.

    من ثم, هناك Ji-hyuk (يقوم بالدور Sung Joon):



    Ji-hyuk, اصغر من Byung-hee بعامين, ولكن يعرف بانه افضل شخص. بعد مرور ثلاث سنوات على وجوده فى الفرقة, أصبحت أذنيه حادة وقادرة على التقاط اخطاء الاعضاء الاخرين...ونقاط الضعف فى اغاني Byung-hee. هذا ما جعله يريد ان يتدخل لاصلاح الامور. وبعد ان انتقل هو وفرقته الى مدرسة Jungsang الثانوية العليا, هنا يجب ان تبدأ الأمور فى التغير.
    يلتقى بـ Su-ah ملهمة Byung-hee صدفة, وفجاة يبدأ يتزعزع عالم Ji-hyuk وفرقته المعروفة باستقرارها.

    المدرسة الجديدة هي موطن الفرقة المنافسة وتتألف من ثلاث امراء مثالين مع خلفية مشرقة ومهارات قوية فى موسيقى الروك. قائدهم لديه شئ تجاه Su-ah ايضا.


    ياتى بعد ذلك, Hyun-soo (يقوم بالدور L):



    عازف الغيتار لفرقة Eye Candy, والمعروف فى الحي بأسم أمير الجليد. لقد اعتاد ان يكون افضل صديق لــ Ji-hyuk حتى اتى Byung-hee. لذلك يشعر Hyun-soo بأن صديقه سرق منه. الجميع علاقتهم وثيقة فى الفرقة, لكنه لا يستطيع الا ان يشعر بالحزن لفقدانه هذة العلاقة القريبة السابقة.

    Hyun-soo, لديه مهارات قوية فى الغيتار , ولكن على خشبة المسرح يطغى عليه من خلال Byung-hee و Ji-hyuk. لذا فقد وعد نفسه بأن يصبح رقم واحد, يوما ما, لذلك هو يلتقط غيتاره, ويتدرب طوال الليل من تلقاء نفسه

    من ثم هناك ’Do-il (يقوم بالدور Lee Hyun-jae):




    Do-il , عازف الدرامز , قليل الكلام بحيث انه لا يتحدث الا اذا شخص ما تحدث له اولا. فى الواقع, الآخرين لا يعلمون عنه شيئا. على الرغم من ان والدته تدير صالة بلياردو التى يستعملها الفتيان كمكان للبروفة. نتيجة لذلك لديه هالة من الغموض.

    Do-il لا ينشغل بالمعارك, ولكن هناك شائعات بانه رفع قبضته ذات مرة وتحول الى وحش. انه يكره العنف, الذي يرتبط بوالده. لا احد يعلم بذلك , ولكن Ji-hyuk, ابقى فمه مغلقا من أجل صديقة....ولكن من ناحية الآخرى, هناك الفتاة التي يحبها والتى تحب Ji-hyuk بدورها....


    Ha-jin (يقوم بالدور Yoo Min-kyu):



    Ha-jin, عازف القيثارة, كازانوفا. اذا سألته عن سبب دخوله الى عالم الموسيقى., عندها سيجيبك بــ "للحصول على الفتيات" >> ههههههه ده انت مسخرة يا جدع
    يستطيع ان يجذب سرب من الفتيات بسبب علمه بهم ومعرفته للكثير من الحيل...الا امام الفتاة التي يحبها حقا , لا يمكنه استخدام اي من حيله.هاهاها

    أخيرا وليس اخر, لدينا Kyung-jong (يقوم بالدور Kim Min-seok)




    Kyung-jong, عازف, كيوت الفرقة. ولكن شخصيته تختلف تماما عن وجهه الطفولى , وهدفه الأول فى الحياة هو المال. انه من بوسان, وللابتعاد عن سمعته كونه فتى الاسماك (والديه لديهم مخزن للاسماك) انتقل الى مدرسة فى سيؤل.
    اعتقد والديه بأن Dongnae هى افضل مدرسة فى الحي, غير مدركين بسمعتها كونها خزان الفضلات, لذلك احتفظ Kyung-jong بهذا سرا عن والديه. وانتهى به المطاف بالنقل الى مدرسة Jungsang.

    من المقرر بث دراما Shut Up: Flower Boy Band فى 30 يناير على قناة tvN من متحمس؟ >> انا انا انااا


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يناير 20, 2018 5:45 am